واحه ابوعمار
اهلا بك ضيفنا الكريم نتشرف بانضمامك لاسرتنا والتسجيل فى منتدانا
تقوم الاداره بتفعيل تسجيلك فى المنتدى فى خلال 24 ساعه
ادخل غرفه الدردشه(الشات) فى اسقل الصفحه الرئيسيه او البوابه وتواصل مع باقى الاعضاء


منتديات عامه تشمل كل انواع المعارف والعلوم والانشطه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تقوم اداره المنتدى بتفعيل تسجيل الاعضاء خلال 24 ساعه

شاطر | 
 

 تجدد الاشتباكات بين متظاهرى التحرير وقوات الأمن بشارع محمد محمود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboamar
Admin
avatar

عدد المساهمات : 391
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 54

مُساهمةموضوع: تجدد الاشتباكات بين متظاهرى التحرير وقوات الأمن بشارع محمد محمود   الثلاثاء 22 نوفمبر 2011, 07:58



تجددت الاشتباكات في شارع محمد محمود المؤدي إلى وزارة الداخلية بالقاهرة صباح الثلاثاء بين متظاهرى ميدان التحرير وقوات الأمن في وقت تتواصل الاستعدادات لمليونية "الإنقاذ الوطنى" التي دعت لها أحزاب وحركات شبابية.

وقال شهود عيان إن الساعات القليلة الماضية شهدت حالة من الهدوء الحذر بين الجانبين إلا أن الاشتباكات تجددت بعد قيام عدد من المتظاهرين بالقاء زجاجات المولوتوف على قوات الأمن، قابلها إطلاق عدد من قنابل الغاز المسيلة للدموع لتفريق جموع المتظاهرين الذين كانوا على بعد أمتار من مقر وزارة الداخلية.

وانضمت مسيرة من ميدان التحرير إلى المتظاهرين المتواجدين على بعد أمتار من مقر وزارة الداخلية مرددين هتافات تندد باستخدام العنف ضد المدنيين، وأخرى مناهضة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة.

ويقوم المتظاهرون بتوزيع منشورات تحتوى على صورة ضابط شرطة جرى تداول فيديو له على موقع يوتيوب يظهر استخدامه العنف ضد أحد المدنيين. وشملت المنشورات مكافأة الية لمن يقبض عليه.

وشهدت الساعات الماضية تراجع قوات الأمن من شارع محمد محمود إلى شارع منصور، وذلك أمام كثافة أعداد المتظاهرين الذين باتوا قريبين من مقر وزارة الداخلية. وأصيب متظاهرون باختناق بعد إشعال النيران فى إطارات السيارات التى تم وضعت كحاجز أمنى بين المتظاهرين وقوات الشرطة.

وقد نشب حريق خلال الساعات الماضية بإحدى العمارات السكنية في شارع محمد محمود أثناء الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن, وهرعت سيارات الإطفاء للسيطرة عليه بمساعدة المتظاهرين.

كانت صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ذكرت أن مجموعات من المتظاهرين بميدان التحرير توصلت إلى اتفاق مع مسؤولي وزارة الداخلية بوقف الاشتباكات الدائرة في محيط الوزارة حقنا للدماء.

ووفقا للاتفاق تتراجع قوات الجيش والشرطة إلى مقر الوزارة بشارع محمد محمود, مع الوعد بعدم فض الاعتصام بالقوة. وطالبت صفحة "كلنا خالد سعيد" الشباب المتواجدين بميدان التحرير بالمساعدة على تنفيذ الاتفاق للعمل على وقف نزيف الدماء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atar.ahlamontada.com
 
تجدد الاشتباكات بين متظاهرى التحرير وقوات الأمن بشارع محمد محمود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحه ابوعمار :: منوعات اخباريه-
انتقل الى: