واحه ابوعمار
اهلا بك ضيفنا الكريم نتشرف بانضمامك لاسرتنا والتسجيل فى منتدانا
تقوم الاداره بتفعيل تسجيلك فى المنتدى فى خلال 24 ساعه
ادخل غرفه الدردشه(الشات) فى اسقل الصفحه الرئيسيه او البوابه وتواصل مع باقى الاعضاء


منتديات عامه تشمل كل انواع المعارف والعلوم والانشطه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تقوم اداره المنتدى بتفعيل تسجيل الاعضاء خلال 24 ساعه

شاطر | 
 

 متطرفين يهود يتظاهرون على الحدود المصرية تنديداً باحتفال مصر بنصر أكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboamar
Admin
avatar

عدد المساهمات : 391
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 54

مُساهمةموضوع: متطرفين يهود يتظاهرون على الحدود المصرية تنديداً باحتفال مصر بنصر أكتوبر   الأربعاء 06 أكتوبر 2010, 15:44


وسط حالة من الغيظ والحقد تجاه مصر، تظاهر العشرات من المستوطنين والمتطرفين اليهود مساء الثلاثاء على الحدود المصرية حاملين الأعلام الاسرائيلية ملوحين بها باتجاة مصر وباتجاة الجنود المصريين تنديداً باحتفالات مصر بنصر أكتوبر .

واظهر المتظاهرون حقدهم للجنود المصريين بتلفظهم على الحدود بعبارات مسيئة لمصر بسبب احتفالات نصر اكتوبر وموقف مصر من قضية الاستيطان .

كما رفع المتظاهرون لافتة باللغة الانجليزية تحمل معنا "سندمر أي أمة تقترب من القدس" وهي "shall be i will seek to destroy all nations that can against Jerusalem "، مؤكدين بعبارات باللغتين العبرية والعربية بأنهم سيواصلون الاستيطان.

وأوضحت مصادر أمنية بأن قوات الأمن المركزى المنتشرة على الحدود المصرية الاسرائيلية قد رصدت بعض التجاوزات من قبل مستوطنين ومتطرفين يهود كانوا مستقلين بعض السيارت الإسرائيلية ووصلوا حتى الطريق الدولى واقتربوا من السلك الحدودى الشائك المصرى، الفاصل بين مصر وإسرائيل عند العلامة الدولية رقم 23 بالقرب من منفذ العوجة وقد بلغ أعداداهم حوالى خمسين إسرائيليا حاملين أعلام إسرائيلية .

وصرح مصدر أمني رفيع المستوى بأن المتطرفين اليهود بالإضافة إلى تظاهرهم على الحدود أرادو توصيل رسالة إلى مصر التى تطالب دائماً الرئيس مبارك، ويؤكد فى دعوته لإسرائيل بضرورة وقف الاستيطان و الانسحاب من كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية.

وظلت المظاهرات الإسرائيلية على الحدود المصرية عدة ساعات دون تدخل من قوات جيش الدفاع الاسرائيلى، وقد طالبت القيادات الأمنية من الجنود المصريين بضبط النفس والابتعاد عن السلك الشائك بأمتار قليلة حتى لايصابوا بأي أذى من المتطرفين اليهود.

وترجح مصادر أمنية بأن المتظاهرين اليهود على الحدود المصرية من المقيمين بمستوطنة "ناتسانا" المقابل لمعبر العوجة التجارى المصرى بوسط سيناء وتعد هى المرة الاولى التى تشهد فيها الحدود المصرية الاسرائيلية تظاهرات اسرائيلية ضد مصر من هذا النوع.

يذكر أن الجنود المصريين قد سبق أن تعرضوا على الحدود الاسرائيلية لتجاوزات عديدة من جنود اسرائيليين خاصة الجنود الاسرائيليين "الدروز" الذين يتمتعون بعدوانية وعنف وسلوك منحط دائما مايستفزون الجنود المصريين ويتعمدون فعل تصرفات مستفزة تجاة الجنود المصريين من تطاول بالالفاظ وإطلاق نار بالعمد على الجنود المصيين أسوة بما حدث من قبل .

وتصل درجة التجاوزات إلى تعمد قيام جنود إسرائيليين من "الدروز" بممارسة الفحشاء مع مجندات إسرائيليات أمام الجنود المصريين بالقرب من الحدود المصرية لاستفزاز مشاعرهم .

ويبلغ طول الحدود المصرية الاسرائلية حوالى 200 كم تبدء من العلامة الدولية رقم 7 عند المثلث الفاصل بين حدود مصر وقطاع غزة واسرائيل وتنتهى الحدود المصرية الاسرائيلية عند العلامة الدولية رقم 90 عند مدينة طابا بجنوب سيناء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://atar.ahlamontada.com
 
متطرفين يهود يتظاهرون على الحدود المصرية تنديداً باحتفال مصر بنصر أكتوبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحه ابوعمار :: منوعات اخباريه-
انتقل الى: